منتـــدى القســــــــــاميــــــون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولاستعراض المواضيع الاخيره

طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abo hassan
قســــامي 2
قســــامي 2
abo hassan

ذكر
البلد : فلسطين *غزه*
الــدولــة : 12
رتبة العضو : طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع 0e1932edd0

طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Empty
مُساهمةموضوع: طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع   طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Emptyالإثنين نوفمبر 19, 2007 1:34 pm

السلام عليكم

اول شي اخي ابتدخل المنتدى بسمك وبعدين فوق تحت شعار المنتدى فيه كلمه او كلمتيين (البيانات الشخصيه)ادعس عليها وبعدين ابتدخل على البيانات الشخصيه اوكي
* بعد ذلك راح اتشوف خيارات اوكي اول شي معلومات وبعدين تفضيلات وبعدين راح اتشوف التوقيع ادعس على التوقيع اوكيوبعدين بتشوف مربع فاضي يعني مساحه للكتوبه في مربع اوكي
هده المساحه عشان اتحط رابط الصوره او الشعار الي حابب اتحطه كاتوقيع خاص الك

* طيب اذا ماعندي رابط الصوره او الشعار كيف بدك تجد الرابط الله يسلمك في عندك ضم الاعلانات الي بالمنتدى في اعلان خاص لتنزيل الصور او الروابط تعت الصور ابتخارها وبعدين بطلعلك انك لازم تختار الصوره من جهازك وابتخار الصوره وتعمل اوكي عشان يطلعلك الرابط وبعد مايطلعلك الرابط الخاص للصوره اختار اول رابط وارجع تاني على البيانات الشخصيه وحط الرابط الي طلع في داخل المربع الفاضي وبعدين ابتدعس على كلمت سجل او استعراض على اساس انك اتشوف الصوره قبل تثبيتها بالمنتدى اذا عجبتك اعمللها او ادعس على سجل وبعدين راح يظهرلك التوقيع تبعك وقت وضع المواضيع الجديده بس في خانه لازم تدعس عليها علامه صح عشان اتضيف التوقيع مع الموضوع الجديد وهده الخانه بتكون تحت بعد ماتكتب الموضوع بتحصلها تحت
وان شاء الله اكون قدمت لك الفكره صحيحه وان شاء الله تظبط معك اخي هده التجربه واذا عندك اي تساؤلات اخرى نحن بالخدمه
السيف القاطع
مـشــــــرف قســــــم القســـــــام
مـشــــــرف قســــــم القســـــــام
السيف القاطع

ذكر
البلد : فلسطين
الــدولــة : 0
رتبة العضو : طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Ceec7f85fe

مُساهمةموضوع: رد: طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع   طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 6:42 am

بارك الله فيك

شكرا انا فهمت
http://alsaif-alqate3.ingoo.us/index.htm
toto_toto1
...][مشرف قسم الالعاب][...
...][مشرف قسم الالعاب][...
toto_toto1

ذكر
البلد : لا يوجد
الــدولــة : 0
رتبة العضو : طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع 43wa1ib

مُساهمةموضوع: رد: طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع   طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2007 9:24 am

باااااااااارك الله فيك مشكور على الموضوع يا ابو حسن منور
ريما
قســـــامي 1
قســـــامي 1
ريما

انثى
البلد : (غزة الحبيبة)

مُساهمةموضوع: رد: طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع   طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Emptyالخميس فبراير 04, 2010 10:56 am

***يسلمو كتيررر والله يوفقك*** طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع Icon_smile

طريقه توضيحيه من اجلك اخي السيف القاطع للتوقيع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-